صقور المدينة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك معنا يا زائر في صقور المدينة
 
الرئيسيةالبوابـــةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مونديال 2010: بوفون خارج النهائيات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقرالمدينة
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1828
21/05/1986
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: مونديال 2010: بوفون خارج النهائيات   الخميس 17 يونيو - 9:34

جوهانسبورغ (أفب) - ذكرت بعض التقارير الصادرة اليوم الاربعاء ان حارس المنتخب الايطالي جانلويجي بوفون لن يتمكن من مواصلة المشوار مع ابطال العالم في مونديال جنوب افريقيا 2010 بسبب الاصابة التي يعاني منها في ظهره.
وكان منتخب ايطاليا اعلن امس بان حارس يوفنتوس سيغيب عن الملاعب لفترة غير محددة، وذلك بعد تعرضه الاثنين لاصابة في ظهره خلال مباراة فريقه ضد الباراغواي (1-1) في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة، لكن التقارير اكدت اليوم انه لن يتمكن من مواصلة المشوار بل ان صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الايطالية كشفت بان مسيرة الحارس العملاق البالغ من العمر 32 عاما اصبحت في خطر لانه يعاني من مشكلة مزمنة.
وكشف رئيس الطاقم الطبي في "الازوري" انريكو كاستيلاكي ان المشكلة التي يعاني منها بوفون "خطيرة"، مضيفا "في الوقت الحالي من المستحيل ان نحدد متى سيعود"، وذلك رغم النبرة المطمئنة لنائب رئيس الاتحاد الايطالي ديميتريو البرتيني الذي قال "نحن واثقون من ان الحارس سيتعافى بسرعة".
ومن المرجح ان يحاول اطباء المنتخب ان يمنحوا بوفون حقن كورتيزون في ظهره، لكن من المستبعد ان يصلوا الى نتيجة لان الحارس يحتاج الى عملية جراحية لمعالجة الضرر في عصب عموده الفقري.
واصيب بوفون خلال الاحماء قبل مباراة ايطاليا مع الباراغواي لكنه لعب في الشوط الاول قبل ان يستبدل في بداية الشوط الثاني بفيديريكو ماركيتي.
ولعب بوفون دورا اساسيا في قيادة ايطاليا الى لقب مونديال المانيا 2006 حيث حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات خلال النهائيات ولم يتلق مرماه سوى هدفين، الاول بنيران صديقة سجله عن طريقه الخطأ زميله كريستيانو زاكاردو ضد الولايات المتحدة والثاني من ركلة جزاء سجلها زين الدين زيدان خلال المباراة النهائية ضد فرنسا.
ودخل بوفون الى جنوب افريقيا 2010 بعد موسم صعب مع يوفنتوس حيث ابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب خضوعه لعملية جراحية، في وقت عانى فريق "السيدة العجوز" الامرين ومني ب15 هزيمة في الدوري المحلي ما حرمه من الحصول على مركز مؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. لكن "جيجي" رفض الحديث عن انه بدأ شخصيا يفقد بريقه وقواه، وهو قال "اذا سنحت الفرصة لي من اجل اظهار قدراتي فيعني ذلك اني ما زلت اؤمن باني افضل حارس في العالم".
وبدأ بوفون مسيرته مع المنتخب الاول في ال19 من عمره عندما حل بدلا من جانلوكا باليوكا المصاب خلال تصفيات مونديال 1998 امام روسيا ثم فرض نفسه تدريجيا في المنتخب وكان الحارس الاساسي في تصفيات كأس اوروبا 2000 الا ان الاصابة حرمته من المشاركة في النهائيات التي وصلت فيها بلاده الى المباراة النهائية قبل ان تخسر امام فرنسا بالهدف الذهبي.
ولم يغب بوفون عن الاحداث الكبرى مع منتخب بلاده منذ حينها حيث كان اساسيا في مونديال 2002 وكأس اوروبا 2004 ومونديال 2006 وكأس اوروبا 2008 حيث ارتدى شارة القائد بسبب غياب زميله فابيو كانافارو بسبب الاصابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://citysoqor.ahlamontada.com
موتي ولادمعة أمي
مراقــب عــــام


ذكر
عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: مونديال 2010: بوفون خارج النهائيات   الخميس 17 يونيو - 19:26

السلام عليكم :

واصل إبداعك اخوي صقر في سما التالق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مونديال 2010: بوفون خارج النهائيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل مجلة فتافيت عدد مارس 2010
» معلومات مهمه جديدة ((هل تعلم 2010))
» مصطفى الخطيب+ابو الناجي 2010
» اجميع انواع الاحدية2010
» حصريا جدول امتحانات الترم الاول كلية الحقوق جامعة الاسكندرية 2009-2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقور المدينة :: منتديات كرة القدم :: كرة القدم والرياضات الأخرى والمصارعه الحره :: المونديال2010-
انتقل الى: