صقور المدينة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


مرحبا بك معنا يا زائر في صقور المدينة
 
الرئيسيةالبوابـــةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من أهدر حقوق موبايلي في الدمام؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقرالمدينة
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1828
21/05/1986
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: من أهدر حقوق موبايلي في الدمام؟   الإثنين 23 نوفمبر - 4:30


<table id=table113 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td align=right>
من أهدر حقوق موبايلي في الدمام؟

تاهت الحقيقة بين الأطراف الثلاثة والموافقة جاءت قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق


الرياض ـ بندر الطياش الدمام ـ قيحصان الهاجري - الأحد 22 نوفمبر 2009 </TD>
<td vAlign=top>
</TD></TR>
<tr><td colSpan=2><table id=table138 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td id=imagegd align=middle colSpan=2> </TD></TR></TABLE></TD></TR>
<tr><td align=right colSpan=2><table id=table114 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td><table id=table132 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top><table id=table135 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="95%">
ضاعت الحقيقة ما بين مدير ملعب الأميــر محمد بن فهد بالدمام ورئيــس الاتفــاق والمدير التنفيـذي لهيئة دوري المحترفين حول أحقية الشـــريك الرسمي لنادي الهلال (موبايلي) في وضع لوحاتها الإعلانية على جنبات أرض ملعب المباراة التي جمعت الاتفاق بالهلال في الدمام حسب الاتفاقية المبرمة بين موبايلي وهيئة دوري المحترفين، والتي تنص على وضع موبايلي لوحات موازية لحجم اللوحات التي تضعها شركة زين في مباريات الهلال على ملعبه أو خارج ملعبه تحديداً عند الفرق التي يلعب معها (شــريكهم) وليس لهم رعاة رسميون بوضع 7 لوحـــات إعلانيــة مناصفة بمقاس (1x6) أو 10 لوحات بمقاس (1x4) وهو الشيء الذي لم يحدث في مباراة الأمس.

شكوى واحتجاج
حيث كشف نائب الرئيس للاتصـــال والعلاقــات العامة بشركة موبايلــــي حمود الغبيني أنهم سيقدمون صبـــاح اليوم خطاب شكوى واحتجـــــاج ورد الحقوق الضائعـــة لشركتهم للرئيس التنفيذي لهيئة دوري المحترفين الأمير نواف بن فيصل موقعاً من الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشــركة اتحـــاد الاتصالات موبايلي خالد الكاف.
وأضـــاف الغبينــــي: "سنطالب بالتحقيق فــي ملابسات ضياع حقوقنا التي أهدرت في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام"، مشــدداً على أن الكل يرمي بالمسؤولية على عاتق الآخــر ما بين مدير الملعب ورئيس الاتفاق والمديـــر التنفيذي لهيئة دوري المحترفين.
وقال: "تجاهـــل نادي الاتفاق ومدير ملعب الدمام لقرارات واتفاقيات هيئة دوري المحترفين مع الشركات المستثمرة لا يشجعنا بالمضي قدما في مضمار الاستثمار ويجعل حقوقنا في مهب الريح"، مضيفاً "إن هناك توجسا لا يزال قائما لدى الشركات، وما فعله رئيس الاتفاق واضح لنسف جهود الاستثمار الرياضـــي في السعودية".
وقال الغبيني: "عبدالهادي الدوسري رفـــض وضع إعلاناتنا داخل الملعب وأكد أنه لم يصله شيء رسمي حول هذا الأمر رغم العقود المبرمة بيننا وبين هيئة دوري المحترفين"، مشيراً إلى أنه قال لهم تفاهموا مع رئيس الاتفاق، وبعد مخاطبة رئيس الاتفاق أكد أنه ليس له علاقة بمثل هذه المواضيع إطلاقا.
وأتبع "اتصلنا قبل المباراة بـ5 دقائق بالمدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر الذي أكد تواجده في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وقال إن جميع الملاعب لديها الخلفية الكاملة حول الاتفاقيات عبر الخطابات الرسمية والفاكسات المستلمة من قبلهم وهو الشيء الذي يخالف ما يدور في الملعب".
وأضــاف: "قبل نهاية شوط المباراة بخمس دقائق تم السماح لنا بوضع لوحاتنا، وأنا هنا أتساءل: هل أوقف المباراة لأجل وضع لوحات موبايلي"، مشدداً علــى أنه طالــب العاملــين في الشركة بعدم وضع اللوحات في الشــوط الثانــي لضياع الحقـــوق، والتي ســـنضعها أمام أعــين الرئيس التنفيـــذي لهيئة دوري المحترفين الأمير نواف بن فيصل.

التعليمات واضحة
في الوقت ذاته أكد مصدر مسؤول في هيئة دوري المحترفين أن هناك تعليمات صادرة من قبل الهيئة لإدارة الملعب بأن موبايلي هي راعي نادي الهلال الرسمي ولها الحق في وضع لوحاتها الإعلامية في الأماكن المخصصة لهم، بيد أن المصدر حمل الطرفين مسؤولية الخطأ".
وقال: "كان يجب على القائمين على الملعــب تسهيل مهمة موبايلي لأن لديهــم تعليمات سابقة بهذا الشأن، وأيضا كان على موبايلي التحرك منذ وقت مبكر لتجهيز لوحاتهم الإعلانية".
وأضاف "كان من المفترض أن يكون التنسيق بهذا الشأن في وقت مبكر قبل بدء المباراة فكل الأطراف وقعت في الخطأ".

الدوسري يرفض
من جهته قال مدير ملعب الأمير محمد بن فهد عبدالهادي الدوسري "إن أسباب رفضهم وضع لوحات موبايلي جاء استجابة لطلب رئيس الاتفاق كون اللقاء يقام على أرضهم، في الوقت الذي رفعنا فيه كافة ملابسات الموضوع إلى المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين محمد النويصر لاتخاذ القرار المناسب".
على الجانب الآخر رفض رئيس الاتفاق وجود أي إشكال حيال هذا الموضوع، وقال: "كل ما في الأمر أن شركة زين التي تعتبر الراعي الرسمي لدوري المحترفين تدفع نسبة شبه متفق عليها للشركات الأخرى مثل شركة موبايلي وغيرها التي لها رعاية سابقة".</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://citysoqor.ahlamontada.com
العنود
نائبة رئيس مجلس الإدارة
نائبة رئيس مجلس الإدارة
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2301
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أهدر حقوق موبايلي في الدمام؟   الإثنين 21 ديسمبر - 22:02

ربي يعطيك العافية







ــــــــــــالتوقيع ـــــــــــــ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقرالمدينة
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1828
21/05/1986
تاريخ التسجيل : 17/03/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: من أهدر حقوق موبايلي في الدمام؟   الأربعاء 23 ديسمبر - 2:52

الله يعافيكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://citysoqor.ahlamontada.com
ضياء 2002
صقــــر مبــــــــــــدع
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 672
12/02/1997
تاريخ التسجيل : 29/08/2009
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: من أهدر حقوق موبايلي في الدمام؟   الإثنين 27 يونيو - 16:23

بارك الله فيك
وجزاك الله خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من أهدر حقوق موبايلي في الدمام؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صقور المدينة :: منتديات كرة القدم :: كرة القدم والرياضات الأخرى والمصارعه الحره :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: